الثلاثاء، يناير 05، 2010

مولد أبو حصيرة


وصلني هذا التقرير بالبريد الإلكتروني و اعيد نشره عليكم كما هو 
تقرير إخباري شامل"مصور"عن مهزلة زيارة الصهاينة لضريح أبو حصيرة 2010

 
وقفة احتجاجية غدا بدمنهور

أعلنت القوى الوطنية بالبحيرة تنظيم وقفة احتجاجية غدا الثلاثاء المقبل أمام كوبرى أبو الريش المؤدى لطريق قرية دمتيوه، احتجاجا على الاحتفال بالمولد فى ظل الاحتقان الشعبى والعربى والعالمى بسبب بناء الجدار الفوذلاى وعدم احترام أحكام القضاء التى صدرت بإلغاء المولد الأول الصادر عن محكمة القضاء الإدارى بالإسكندرية إلى فى 9 ديسمبر 2001 بوقف قرار وزير الثقافة، باعتبار ضريح أبو حصيرة والمقابر التى حوله بقرية دمتيوه بدمنهور من الآثار الإسلامية والقبطية ووقف الاحتفالية السنوية لمولد أبو حصيرة والثانى حكم محكمة المحكمة الإدارية العليا فى 5 يناير 2004 بوقف الاحتفال بالمولد نهائيا.
==========================================

 
القنصل الإسرائيلى بالإسكندرية يزور "أبو حصيرة"
 
ضريح أبو حصيرة بقرية دمتيوه بدمنهور
 البحيرة ـ محمد الإبيارى
لليوم الثانى على التوالى زار عصر اليوم وفد إسرائيلى ثان مكون من 6 أفراد بقيادة القنصل الإسرائيلى بالإسكندرية ضريح أبو حصيرة بقرية دمتيوه بدمنهور بصحبة عدد من قوات الأمن بمحافظة البحيرة، وذلك استعدادا لاستقبال الأفواج اليهودية التى وصلت أمس القاهرة وتقدر بالمئات والمتواجدة بالإسكندرية لاحتفال بمولد أبو حصيرة.
كما تقوم حاليا الوحدة المحلية لمركز دمنهور بعمل جراج كبير فى منطقة خالية أمام ضريح أبو حصيرة فى منطقة خالية تسمى (الشونة) لوضع أتوبيسات الأفواج اليهودية بها، مما يعنى بأن الأفواج اليهودية ستاتى على أكثر تقدير غدا الثلاثاء.
تأتى هذه الزيارات الإسرائيلية مع قرب الاحتفال بالمولد وسط استعدادات الأجهزة الأمنية المكثفة المتواجدة بكثرة فى القرية وتشديد الإجراءات الأمنية على أهالى القرية أنفسهم، فضلا عن قيام أجهزة الأمن بالقبض على 3 من أعضاء حركة كفاية وهم عادل العطار وسعيد عبد المقصود وكمال فايد اليوم على خلفية اعتزامهم المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى تنظمهم القوى السياسية والوطنية غدا الثلاثاء أمام كوبرى أبو الريش المؤدى لطريق قرية دمتيوه وذلك احتجاجا على إقامة المولد.
يذكر أن وفد اسرائيلى مكون من ستة أفراد من القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية زار القرية مساء أمس الأحد قام بمعاينة القرية وضريح أبو حصيرة.
==========================================

 
بدء زيارات الصهاينة إلى ضريح أبو حصيرة
 
 البحيرة- شريف عبد الرحمن:
بدأ مساء أمس وفد صهيوني مكون من 6 أفراد يرافقهم العديد من سيارات الأمن بزيارة ضريح أبو حصيرة بمدينة دمنهور بالبحيرة ومعاينته؛ تمهيدًا لزيارة أكثر من 200 صهيوني صرحت لهم السلطات المصرية بالزيارة منتصف الأسبوع الماضي.
وأكد المهندس جمال منيب عضو ائتلاف القوى الوطنية بالبحيرة أن ما حدث يحزننا، ويجعلنا نصمم على أن نمضي قُدمًا في ما نعزم عليه من أجل محاولة منع هذه الزيارات المشئومة.
وقال إن هذه الزيارة تعد استطلاعية، أو زيارة معاينة قبيل مجيء الوفد الكبير الذي من المقرر له الزيارة يوم غدٍ الثلاثاء، ويستمر حتى الجمعة على أفواج مقسمة.

==========================================
اعتقال 3 من قيادات حركة كفاية بالبحيرة
 
البحيرة- شريف عبد الرحمن:
اعتقلت قوات الأمن بمحافظة البحيرة ظهر اليوم كلاًّ من الدكتور عادل العطار المنسق العام لحركة كفاية بالبحيرة، وكمال فايد، والدكتور سعيد عبد المقصود القياديين في الحركة، أثناء توزيعهم بيان ائتلاف القوى الوطنية بالبحيرة "أقوى" الداعي إلى التظاهر ظهر غدٍ الثلاثاء أمام كوبري أبو الريش المؤدي إلى ضريح أبو حصيرة.
وقد قامت قوات الأمن بإيداعهم قسم شرطة دمنهور؛ حتى عرضهم على نيابة دمنهور مساء اليوم.

 
م.جمال منيب
وقال المهندس جمال منيب عضو ائتلاف القوى الوطنية بالبحيرة ومنسق عام حركة "لن تمروا فوق أرضي" لـ"إخوان أون لاين": إنه تم الاتفاق أمس مع كافة القوى الوطنية على أن يتم تقسيم مجموعة العمل إلى ثلاث مجموعات لتوزيع البيان ليغطي كافة أرجاء مدينة دمنهور، وإن الدكتور العطار كان على رأس مجموعة لتوزيع البيان في منطقة الهداية وصلاح الدين، وأنه بعد الانتهاء من التوزيع قامت قوات الأمن باعتراضهم والقبض عليهم، مؤكدًا انتهاء المجموعتين الأخريين ووصولهم إلى منازلهم سالمين.
واستنكر منيب هذه الأفعال غير المسئولة من الأمن المصري الذي وصفه بحماة أمن الصهاينة وليس المصريين، مؤكدًا أننا نُعَامل على أننا مواطنون من الدرجة الثانية في بلادنا؛ فأصبح المصريون الشرفاء مطاردين في بلدهم، في الوقت الذي يُسمح فيه للصهاينة بتدنيس أرضنا، بل ونوفر لهم الأمن والأمان فأصبحنا نحن المطالبين والمستهدفين من الضربات الأمنية، مؤكدًا أن ما حدث مع قيادات حركة كفاية لن يوقف الحركة الشعبية ضد التطبيع، وضد الصهاينة وتدنيسهم لأرضنا الطاهرة.

==========================================
انتقاد برلماني للسماح للصهاينة بإقامة مولد أبو حصيرة
 
كتب- محمد يوسف:
انتقد الدكتور حمدي حسن الأمين العام المساعد للكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين الموافقة الحكومية على تدنيس صهاينة أراضي مصرية للاحتفال بمولد أبو حصيرة الكاذب بدمنهور، في ظلِّ استمرار المنع والتضييق على القوافل الإغاثية التي يتم تيسيرها لأهالي قطاع غزة المحاصرين منذ أكثر من سنتين.
وتساءل النائب في بيان عاجل وجهه إلى رئيس الوزراء عن السيادة المصرية التي تسمح بدخول صهاينة الأرض المصرية للاحتفال بمولد كاذب، بينما تمنع فيه مصريين وأجانب من العبور من رفح المصرية إلى غزة، وتضع أمامهم عراقيل شتى لتقديم الدعم المعنوي والمادي لهم بمناسبة مرور عام على العدوان الصهيوني الغاشم على قطاع غزة.
وأكد النائب أن الحكومة تصر على مخالفة أحكام القانون بإصرارها على منع السماح لقوافل الإغاثة بتسليم معوناتها لأهالينا بغزة، في حين تسمح بإقامة ما يُسمَّى مولد أبو حصيرة، مضيفًا أن الحكومة تواصل منع الطرق الصوفية المصرية من الاحتفالات بأي مولد على مستوى الجمهورية بدعوى حصار ومحاربة إنفلونزا الخنازير، في حين تسمح للصهاينة بالاحتفال بمولدهم بحرية تامة، وكأنهم محصنون ومعقمون من الإصابة بالمرض أو نشره.
==========================================
مذكرة للنائب العام لمنع زيارة "أبو حصيرة"

 البحيرة- شريف عبد الرحمن:
تقدَّم ائتلاف القوى الوطنية بالبحيرة "أقوى" بمذكرة إلى النائب العام المستشار عبد المجيد محمود، يطالبونه فيها بإلزام الجهات مانحة التصريح للصهاينة بزيارة قبر أبو حصيرة بتنفيذ أحكام القضاء النهائية الصادرة بإلغاء مظاهر الاحتفالات بمولد أبو حصيرة، ومنع الصهاينة من زيارة الضريح؛ لافتقاده لصفة الأثر أو المزار السياحي.
وأعدت الهيئة القانونية للائتلاف المذكرة، والتي من المقرر تقديمها غدًا الإثنين إلى المكتب الفني للنائب العام، وتم الاتفاق على توجيه إنذارات على يد محضر إلى كلٍّ من اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة واللواء مجدي أبو قمر مدير أمن البحيرة بتنفيذ حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر في 5/1/2004م، والنهائي غير القابل للطعن، مؤكدين أنه في حالة عدم استجابتهم سيقيمون جنحة مباشرة ضدهم لامتناع موظف عام عن تنفيذ أحكام القضاء تستوجب الحبس والعزل من الوظيفة.
وقرر الائتلاف تنظيم وقفة احتجاجية ظهر الثلاثاء القادم أمام كوبري أبو الريش المؤدي إلى موقع الاحتفال، ويشارك فيها أعضاء الائتلاف، وهم: الإخوان المسلمون والحزب الناصري وحزب الغد وحزب التجمع وحزب الكرامة وحركة كفاية وائتلاف "مدونون ضد أبو حصيرة" والعديد من النشطاء السياسيين.
ووجه الائتلاف دعوةً إلى كلٍّ من المصريين الرافضين لقدوم الصهاينة إلى أرض مصر ومنظمات المجتمع المدني والنقابات المهنية، وعلى رأسها قلعة الحريات نقابة محامي مصر.
وأصدرت حركة "فوق أرضي لن تمروا" بيانًا تنتقد فيه قرار الرئيس مبارك بالسماح للصهاينة بتدنيس أرض مصر، وأكدت الحركة أنها مستمرة وبقوة لمنع إقامة احتفال أبو حصيرة، وأن استمرار الموقف الشعبي هو الضمانة الوحيدة لإلغاء هذا الاحتفال وليس أي جهة في النظام المصري.
==========================================
البحيرة تستقبل الصهاينة وسط غضب شعبي
 
لودر يرفع القمامة لفتح الطريق أمام الصهاينة زائري أبو حصيرة
البحيرة- شريف عبد الرحمن:
وسط حالة من الاستنكار والغضب الشعبي بدأت يوم الجمعة الوحدة المحلية لمدينة دمنهور بتمهيد الطريق المؤدي إلى قبر اليهودي المزعوم أبو حصيرة وتنظيفه وإزالة كل المعوقات، وقامت أيضًا بتنظيف المصرف الملاصق للضريح ورش المطهرات بأماكن تجمعات القمامة التي تمت إزالتها؛ استعدادًا لزيارة الصهاينة ضريح أبو حصيرة، بعد حصولهم على تصريح بالزيارة من الرئيس مبارك الثلاثاء ، وبعد طلب مباشر من رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو طبقًا لجريدة (هاآرتس) الصهيونية.
وسادت حالة من الاستنفار الأمني في كافة أرجاء قرية دمتيوه، وجمعت قوات الأمن بيانات قاطني القرية والعقارات التي تقع في خط سير أتوبيسات الزيارة.
                             
وقامت قيادات أمنية بالنزول إلى القرية ومعاينة مداخل القرية ومخارجها، وقد قرر جهاز أمن الدولة زيادة أفراد الحراسة إلى 15 مخبرًا، مكلفين بمتابعة أي شخص غريب أو صحفي، واقتياده إلى مقر أمن الدولة في حالة الاشتباه فيه.
 
اللواء محمد شعراوي
وحول الأحكام القضائية النهائية الصادرة بمنع زيارة واحتفالات الصهاينة بمولد أبو حصيرة قال اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة حول السماح بهذه الزيارات في تصريحات خاصة لـ(إخوان أون لاين): إنه أصدر قرارًا بإلغاء الاحتفال بمولد أبو حصيرة وما كان يصاحبه من أفعال تنافي العادات والتقاليد المصرية، واحترامًا لأحكام القضاء؛ لكن هذه الزيارة مسموح بها ولا تصطدم مع أحكام القضاء!!!
وحول التداعيات الأمنية وما تقوم به الوحدة المحلية من استعدادات قال "شعراوي" لـ(إخوان أون لاين) إن ما يحدث من أعمال نظافة هي عادية تمامًا، وأنا لا أعطي تصريحًا بزيارة أو عدم زيارة ولا علم لي بقرب زيارتهم من عدمه، وتسأل فيه الجهة المانحة للتصريح.
 [شريف+2_resize.jpg]
شريف حشمت
واستنكر شريف حشمت عضو "ائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة" تصريحات اللواء محمد شعراوي محافظ البحيرة، مؤكدًا لـ(إخوان أون لاين) أنها مخالفة للواقع وللحقيقة، وأن القضاء المصري قد ألغى الزيارة والاحتفالات معًا، ولم يفصل بينهما وهو ما ذكر بحيثيات حكم المحكمة الإدارية العليا الصادر بتاريخ 5/1/2004م.
وشدد على أن السماح للصهاينة بزيارة أبو حصيرة وأنه حق لهم طوال العام؛ يعد التفافًا، ومقصود به إهدار حجية الحكم وعدم تنفيذه، وإهدار لقرار لجنة الشئون الدينية بالمجلس الشعبي المحلي بمدينة دمنهور عام 2000م بإلغاء زيارة الصهاينة لمدينة دمنهور؛ وذلك إمعانًا في التطبيع الذي يريده النظام المصري مع العدو الصهيوني، مؤكدًا أن "ائتلاف مدونون ضد أبو حصيرة" يدرس الآن كافة الخيارات السلمية لوقف هذه الزيارة المشئومة.
==========================================

 
بيانات رافضة
 [1.JPG]
حركة "فوق أرضى لن تمروا" تنتقد إقامة مولد أبو حصيرة
 أصدرت حركة "فوق أرضى لن يمروا" لبحيرة المناهضة لأقامة مولد أبو حصيرة بقرية دمتيوه بدمنهور، بياناً أمس، الخميس، أكدت فيه بأن الحركة مستمرة وبقوة لمنع إقامة احتفال العار مولد أبو حصيرة وأن استمرار الموقف الشعبى هو الضمانة الوحيدة لإلغاء هذا الاحتفال وليس أى جهة فى النظام المصرى، حيث استجاب النظام المصرى لطلب مجرم الحرب الصهيونى نتانياهو بالسماح للصهاينة بزيارة قبر أبو حصيرة، كما ورد فى صحيفة "هاآرتس" الصهيونية ضارباً عرض الحائط بمشاعر الشعب العربى بالبحيرة ومهدراً كرامته.
وأضاف البيان، أن هذا القرار يأتى فى الوقت الذى يصر فيه النظام المصرى على أداء دوره فى قتل العرب والمسلمين فى غزة كاملاً وغير منقوص مع استمرار إغلاق معبر رفح إلى إقامة الجدار الفولاذى تحت الأرض بين رفح المصرية ورفح الفلسطينية، مضيفاً أن قمة العار تتجسد فى منع قافلة إغاثة إنسانية من نشطاء أوروبيين من الوصول إلى إخوة الدين والعروبة فى القطاع الثائر.
وأوضح البيان، أن الواقع فى قراءة الأحداث فى مصر لا تحتاج إلى بصيرة نافذة لندرك أن النظام المصرى لن يحترم رمزاً من رموزه، وهو محافظ البحيرة الذى صرح لوسائل الإعلام بإلغاء احتفال العار "مولد أبو حصيرة" وتجىء الصحيفة الصهيونية لتعلن من تل أبيب أن الصهاينة قادمون رغم تصريحات المحافظ، وكأن قرار إقامة مولد أبو حصيرة لا يتخذ فى دمنهور ولا فى القاهرة وإنما فى تل أبيب.
وأشار البيان إلى أن زيارة الصهاينة لقبر أبو حصيرة وأن تمت بموافقة رسمية فإنها لن تغير موقف الشعب العربى من المحيط للخليج الرافض لأى تعامل مع الكيان الصهيونى، بل إنها فرصة ليجدد الشعب العربى فى البحيرة التزامه بقضية فلسطين ويردد بأعلى صوته أن الصراع مع الصهاينة صراع وجود وليس صراع حدود، وأننا متمسكون بعروبة فلسطين كل فلسطين من البحر للنهر وأن كل اتفاقيات الخيانة من الحكام العرب لم تغير أى شىء بداخلنا.
واختتم البيان بأن الحركة الوطنية فى البحيرة سوف تتصدى لتلك الزيارة بكل ما تستطيع حتى ننفذ أحكام القضاء المصرى الشامخ وتحقق إرادة الشعب العربى فى مصر وتنقذ كرامته التى وضعها النظام فى الوحل!
بيان ائتلاف "مدونون ضد أبو حصيرة"
noabohasera
مصر ملك من ؟
تتجاوز الحكومة المصرية كرامة الشعب المصري بالسماح لمجموعات من الصهاينة بزيارة قبر أبو حصيرة المزعوم وتتنازل عن سيادة مصر التي وقف معارضوها (ناصريين وإخوان وكفاية ومدونين وكرامة وأساتذة جامعات )في أواخر الأسبوع الماضي ليعلنوا رفضهم مجيء الصهاينة لقرية دميتوه بدمنهور فيأتي الرد خلال أيام أن يحترم النظام المصري رغبة رئيس وزراء الكيان الصهيوني في احتفال اليهود بأبو حصيرة المزعوم ويهمل رغبة المصريين الشرفاء الذين ماخرجوا إلا حفاظا علي امن مصر القومي ومستقبل الأجيال القادمة التي قد تفاجأ بان أبو حصيرة قد يكون احد ممتلكات اليهود في المستقبل القريب .
الحكومة المصرية لم تتحرك للاهتمام بقرية دميتوه الصغيرة  التي تحمل قبر أبو حصيرة المزعوم ولن تضعها في مشروع ألف قرية التي يزورها نجل الرئيس مبارك  ولكن فقط ولعدة أيام تتحرك مع الضوء الأخضر الذي أعطاه النظام الحاكم بعد الموافقة علي مجيء هؤلاء الصهاينة في مخالفة صريحة للقانون والدستور وأبجديات الانتماء .
 وهنا التساؤل الهام : من تخدم الحكومة المصرية الشعب المصري ام الصهاينة ؟ أي رغبة تحترم من النظام الحاكم في مصر رغبة المصريين الرافضة ام رغبة الصهاينة التي تحلم بدولة من الفرات إلي النيل ؟
 للأسف الإجابة واضحة ...فأجهزة الدولة علي اعلي مستوياتها جيشت نفسها من اجل تسهيل دخول الصهاينة لمصر لزيارة قبر مزعوم وإقامة احتفالات حوله رغم انف المصريين وكرامتهم ومعارضتهم .
 نطالب القوي السياسية والأحزاب والمهتمين بكرامة مصر ان تجتمع علي كلمة سواء بالاعتصام السلمي في تجمعات محددة علي مستوي جمهورية مصر ونعلم أن الاعتصام  لن يكون سهلا هذه المرة في ظل توجه النظام الداعم لبناء جدار فولاذي ظالم للشعب الفلسطيني الشقيق  لكن كرامة مصر تستحق التضحية بالوقت والجهد والعمل الدءوب من اجل تحرير قرية دميتوه من قبضة الصهاينة
 مدونون ضد أبو حصيرة
==========================================
بيان ائتلاف القوى الوطنية بالبحيرة "أقوى"

أبو حصيرة .. بقرار جمهوري

 في الوقت الذي لم تجف فيه دماء شهداء وجرحى فلسطين تكشف الصحافة الإسرائيلية .. عن فضيحة إقامة مولد أبي حصيره المزعوم على أرض مصر .. بقرية دمتيوه .. التابعة لمركز و مدينة دمنهور .. وبتوجيهات جمهورية .. وعلى الرغم من صدور حكم قضائي بمنع هذه الاحتفالية المشئومة .
ورغم صدور تصريح عن محافظ البحيرة نص على ( انه لا يوجد مولد لأبى حصيرة بدمنهور وأنه لن تقام أى فعاليات احتفالية .. حيث أن هذا المولد غير مدرج ضمن الموالد المصرح بها هذا وقد تقرر إلغاء هذا المولد تنفيذا ً لاحكام القضاء واحتراما ً لمشاعر مواطني دمنهور .. )
هذا تصريح رسمى عن حاكم الأقليم فى مواجهة توجيهات جمهورية أعقبت زيارة رئيس وزراء الكيان الصهيوني .
لذا تـُعلن القوي الوطنية بمحافظة البحيرة كل من يسعى لدعم هذه التوجيهات أنها ستتخذ كافة أشكال التصعيد السلمي للأحتجاج والتى لن تنتهي الإ بمنع هذه الاحتفالية أو الزيارة أيا ما كان الثمن .
وعليه تدعو .. كافة القوي الوطنية .. أهالي دمنهور للمشاركة فى منع هذه الاحتفالية ..
وتؤكد على دعم المقاومة بكافة أشكالها .. ورفض سياسة التطبيع بكافة صوره ..
موعدنا الثلاثاء 5 / 1 / 2010 الساعة ( 1 ) ظهرا ً كوبري أبو الريش .
التجمـــــع
الناصــــــري
الإخوان المسلمون
الكرامــــــة
الـغــــــــــد
حــــركة كفـــــاية
==========================================

تصريحات قيادات القوى السياسية بالبحيرة

يصف الدكتور جمال حشمت عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، قرار الرئيس مبارك بأنه تحدٍ لشعور المصريين الرافض للاحتفال بأبو حصيرة وكافة أشكال التطبيع مع العدو الصهيونى، مضيفاً أن النظام المصرى يؤكد بذلك بأنه لا يمثل الشعب المصرى، مشيراً بأن جماعة الإخوان المسلمين بالبحيرة سوف تناقش مشاركتهم فى الاحتجاجات السلمية من عدمها وأنها تضع فى الاعتبار التداعيات الأمنية!
[أيقونه+3+copy.jpg] 
وأرجع أحمد ميلاد نائب رئيس حزب الغد بالبحيرة موافقة الرئيس مبارك على إقامة المولد إلى رغبته فى تمرير ملف التوريث، مشيراً إلى أن النظام بذلك لا يحترم الحكم القضائى الخاص بإلغاء مولد أبو حصيرة، مؤكداً بأن حزب الغد بالبحيرة سيقوم بإحباط هذه المحاولات التى تتحدى رغبات الشعب المصرى، بالتنسيق مع القوى الوطنية المخلصة بمدينة دمنهور من خلال الاحتجاج السلمى لمنع هذه الفضيحة!

وقال الدكتور عادل العطار منسق حركة كفاية بالبحيرة، بأن الحركة سوف تدعو كافة القوى السياسية والشعبية على مستوى الجمهورية للمشاركة فى اعتصام مفتوح لمنع الاحتفال بأبو حصيرة مضيفا: "آن الأوان أن نأخذ مثالاً من اعتصام غرباء الوطن والجنسية والديانة من النشطاء الأوروبيين الذين مازالوا صامدين تاركين بلادهم الأوروبية واحتفالاتهم بالكريسماس فى محاولة منهم لكسر حصار غزة".

وأعلن المهندس جمال منيب أمين التنظيم بالحزب الناصرى بالبحيرة، بأن الحزب الناصرى بالبحيرة سيقف أمام اليهود لمنع إقامة المولد مهما كانت المخاطر الأمنية حتى لو وقف أمامهم بمفرده.
 
وأكد محمود دوير أمين التنظيم بحزب التجمع بالبحيرة بأنه فى حالة صحة قرار الرئيس مبارك، فهذا يمثل بالقطع إساءة وامتهان للأحكام القضائية ومن ناحية أخرى فإن رئيس الجمهورية عليه أن يؤكد أو ينفى ذلك القرار المنسوب إليه لما يمثله من استخفاف بمشاعر المصريين والعرب، مشيراً إلى أن التجمع ليس ضد اليهود واليهودية، ولكن ضد الصهاينة والصهيونية وسوف يتم مناقشة هذا القرار داخل الحزب الذى ليس لديه أى مانع من المشاركة فى أى فعاليات خلال الأيام المقبلة.

انتظروا تغطيتنا غدا لوقفة القوة الوطنية لمنع دخول الصهاينة لزيارة ضريح أبو حصيرة
 
 
أنتظرونا
حصرياً نعرض أول فيديو للصهاينة من داخل قبر أبو حصيرة
 
حصرياً نعرض صور للصهاينة من داخل قبر أبو حصيرة
 
 


هناك 5 تعليقات:

بدراوى يقول...

هو ليه مدونة حضرتك تقيلة فى التحميل
حاول تشيل الحاجات اللى مالهاش لزمة
على جنب
او غير تصميم المدونة
--
على فكرة التقرير انا فريته بسرعة عشان اكون صريح
بس حاجة صراحة
و
س
خ
ة
!!!!!!!!!
احب اسمع سلام السيادة الوطنية و الأمن القومى
:-)

مهندس مصري يقول...

بدراوي
=======
مش عارف والله تقيلة عندك ليه بس هي كويسة عندي

و ياريت و انت بتسمع السلام ده تسمعه لعمرو ( مواطن مصري )

نهر الحب يقول...

جميل جداا
جزاك الله خيرا على الموضوع وعلى اثارتة بالشكل دا
كما اننا يا اخى لا نملك السيادة فى بلدنا او فى وطننا
ولا فى اى مكان اخر

نهر الحب يقول...

التدوينة السوداء
ادعوا كل المدونين الشرفاء الى عمل تدوينة سوداء يوم 15/1 اعتراض على الجدار الفولاذى جدار العار والخزى

نهر الحب

مهندس مصري يقول...

نهر الحب
=======
و جزاكي الله كل خير
لكن ما هو شكل هذه اللتدوينة السوداء

فارس عبد الفتاح
================
غفر الله لك
لقد صبرت عليك كثيراً و لكنك مصمم على توجيه الإهانات
و كأن الصعيد لا يوجد به أعضاء حزب وطني و نواب مجلس شعب و شورى و مجالس محلية من المنافقين للحكومة و من الذين يرتكبون كل انواع النقائص
وجه بحري ليس كله شياطين و وجه قبلي ليس كله ملائكة
التعميم أصلاً مبدأ مرفوض حيث لا تزر وازرة وزر أخرى
كل إنسان هو حالة خاصة فريدة و لا يجوز التعميم
و لعلمك فأنا قد أقمت في أسيوط لمدة سنتين رأيت فيهما صعايدة من جميع محافظات وجه قبلي و كان فيهم الصالح و فيهم الطالح مثلهم مثل اي مجتمع بشري طبيعي

و إذا كانت موضوعاتي التي أنشرها هنا لا تعجبك فلا تقرأها و لا تعلق عندي مرة أخرى لإنني لن أنشر لك أي تعليق مرة أخرى بسبب تطاولك و توجيهك للإهانات و تعليقك غالباً خارج الموضوع